onsdag 21 oktober 2009

Så kan det gå

أفتقدك الآن قليلا ثيو ولقد كان هذا العام. حضر الحفل أمس. الأسرة بأكملها كانت هناك سميكة ، ودائما متعة. لم أكن دوافع قبل ذهابنا لكني أعرف مع نفسي في هذه الأيام التي كنت تعمل بذلك. وحصلت مرة واحدة هناك ، وأعتقد أنه أمر رائع حقا. كثير من الأطفال والبالغين كثيرة والمواد الغذائية والكثير من المرح. كنت قد اشتريت القصص القصيرة له مع حكايات الكلاسيكية. حصل هذا النوع من انطون عندما كان قليلا وانهم دافئ. طول معتدلة ومناسبة للاهتمام.. ^ ^
كان لي لطيف القرط قليلا ، وحصلت على ديزيريه <3 حتى انهم لطيفة. الجميع يعتقد انهم لطيف جدا ، انهم قليلا غير عادية. على ما يبدو ، وأنا بإسقاط قليلا حتى... الذين يعرفون.. hihi
اليوم ، وحاء على وظيفة.. يا ، أنا تنظيف قليلا. لديك لذلك.. للأسف. شهد اليوم ، عندما كانت الشمس في العام المالي سبعة عشر نافذتي ما هي قذرة.. لا أحد يريد تلميع؟ ^ ^ أنا أقدم القهوة..

تساءلت عما إذا كان وأود أن أدعو الى العشاء اليوم.. ولكن نعم.. أنا مترددة قليلا. أردت أن.. قبل على أي حال. الآن أنا لا أعرف. ليس لأنني أعتقد أنه أصبح شيئا ولكن نعم.. نحن يدفع به إلى يوم آخر.. ربما.

أنا حقا يجب أن الغبار... ويل والرعب ، إيه انها حزينة.. لدي الكثير من الاشياء تعلمون. فإنه يأخذ إلى الأبد الغبار. ولذلك ، لم يتم ذلك حتى الآن... وربما لن يكون اليوم..
لدي في جميع الحالات ، طهي بعض الطعام.. مفيد أو أسوأ.. أنا وهو نسبيا. لف اللحم المقدد مع الخضر. كنت متأكدا بقليل من الجوع؟
لقد كتبت هذا النوع من وقت لآخر طوال اليوم اليوم.. قد يكون قليلا.. خطأ : ف والجدول الزمني هو ربما بالضيق قليلا... ولكن... ولكن هذه هي الحياة.
يوم الثلاثاء ، ان الوقت قد حان للحزب مرة أخرى ، ثم ملء كيم سنوات. لعنة الحظ أن جميع الأقارب لا نعيش هنا على الأرض. كان الحزب ما زال قائما. ثم انها مجرد لي وعيد الميلاد.. ثم انها السنة الجديدة مرة أخرى.
أنا أحب ليلة رأس السنة ، كان هو اليوم الأكثر السحرية من هذا العام. لا يهم أين أنا ، ما عليك فعله ، إذا كان لديك الصواريخ ، الشمبانيا.. لا شيء من هذا القبيل.. انها مجرد السحرية.. مهما. قد نرى أين نحن في نهاية المطاف في السنوات. اعتقد انطون هو الأب.. كنت قد تكون قادرة على الاحتفال به في المنزل هو ، لمرة واحدة.
نعم ، كل شيء حتى انكسر في هذه الأيام... من الصعب...
دعونا ننهي هذه س س الذهاب البرد على الأريكة...


Hahah detta ska inte läsas...men jag provade att översätta saker i google.. egentligen englska men sen flummade det iväg..
Det var aproligt att läsa översättningen. Detta är förra inlägget här. Jag översatte det först från svenska till arabiska. Sen översatte jag de tillbaka till svenska.. Det var aproligt... Mina nyårsraketer blev missiler.. Party blev partiet.. Förbannelse över min släkt..Antons sagobok blev en westernfilm...
Bara hysteriskt... Jag tror INTE på goggles översättare mer..

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar